26 Mar 2011

ذكريات " أول وآخر لوحة زيتيه لي "


               
  منذ اكثر من 17 سنة رسمت اول لوحة بالالون الزيته لي ..... ولم ارسم بعدها اي لوحة اخرى  لسببين :
 الاول انني كنت في سن المراهقة وتغيرت اتجاهاتي نحو الكتابة ..
وثانيا لانني ضننت انني لا اجيد الرسم واخبرني البعض ان رسمي ليس جميلا وجعلت رائهم يؤثر في .
قمت بعدها بعطاء هذه اللوحة لابنت عمتي وقبل يومين قمت بزيارتها في منزلها لأجد اللوحة معلقة في احدى غرف منزلها منذ ذلك الوقت ...
وعندما سألتها لماذا مازلت تحتفظ باللوحة قالت:
ان لها اثر في نفسي واشعر دوما انها تحدد معالم بيتي واشعر هناك شيء ناقص بالبيت ان لم تكن معلقة .
ضحكت وتراكضت الى عقلي عدة امور
اولا: شعرت بالسعادة  لان احدهم يقدر اعمالي .
ثانيا: شعرت ببعض الندم للتخلي عن الرسم .
ثالثا :ان ما قد تراه يوما عمالا فاشلا لك قد يراه اخرون عمل ناجح للغاية .
احببت ان اشارككم صور للوحة , واتمنى ان تتعلموا الدرس الذي نعلمته انه لا يوجد عمل تقوم به في حياتك  ليس فرصة جديدة للتعلم وفرصة لتحقيق احلامك ... يوما ما .

No comments:

Post a Comment