23 Jun 2009

اشواك ناعمة





أشواك ناعمة هذا عنوان مسلسل سوري يتم عرضة في هذه الأوقات على الفضائيات العربية, من يشاهده فل يرفع يده عاليا لانني على وشك كشف سر صغير يخصني اكتشفتة وانا اشاهد هذا المسلسل, الغريب في الامر انني كنت اعلم ان هذه الخصلة موجودة بي لكنني كنت دوما انكرها, من يعرف شخصية نضال في المسلسل يعرف عما اتحدث انني اتحدث عن فتاة تخلت عن كل أنوثتها من اجل ان تثبت قضية ليست قضيتها وتبحث عن حلول لمشكلة ليست مشكلتها فعتدت مثل الطفل الصغير, ابحث عن أنوثتي واحاول أظهارها فانا بنت من انصار الحذاء الذي لا يرتفع عن الارض اكثر من واحد سم وانا من مؤدين البجامات التي يستطيع اثان الجلوس معي في داخلها ولكنني كنت وما زلت اتمتع بخصلة كانت وما زالت من نقاط ضعفي وكانت السبب الذي يبرز انوثتي من وقت الى اخر, الخجل.. الخجل.. الخجل.... اشواك ناعمة جعلني استيقظ متاخرة لأكتشف على عجل انني بحاجة الى انوثتي من جديد وانها ليست ضعف على الاطلاق بل هي اقوى من الرجوله وقسوتها في بعض الاحيان في هذه المرحلة من حياتي, ولاول مرة اكتشف هذا الزخم من نفسي وفي وقت ضيق اعتقد انني انتقل الى المرحلة الجديدة من حياتي فانا منذ ايام فقط اتممت الخامسة والعشرين وبقي امامي على ابعد تقدير خمسة وعشرين سنة اخرى لاحقق بها ما تبقى من احلامي واكتشف اخر ما يحب ان اكتشفه عن نفسي, انها مجرد خمسة وعشرين سنة اخرفقد احياها جيدا وقد لا افعل, قد احقق احلامي وقد لا افعل ولكنني سأبقى لأعيش مسلسلي الخاص بي انا الممثلة الوحيدة فيه فأنا البطلة ولي البطولة المطلقة وسأحقق بمسلسلي ارباحا ضخمة معنوية ومادية في نفس الوقت فانا المخرجة وانا كاتبة النص وانا حاملة الكاميرا الوحيدة ولاول مرة في حياتي سأتعامل مع اشواك ناعمة, اعتقد انها لن تؤذني في نهاية الامر بل قد تعود علي بالفائدة التي ابحث عنها منذ وقت طويل, تحياتي الى كل العاملين في المسلسل .
 ملاحضة " انا اشبه نضال في المسلسل ولكن لا يعني انني اعيش تحديدا كما تعيش هي بل اشاركها في بعض الخصال لا اكثر "يعود تاريخ هذه المقالة لأربع سنوات مضت. 

2 comments:

  1. يبدو ان كثيرات من فتيات العالم العربى نضال

    انا اعترف اننى ايضا ل25 سنة كنت نضال

    ولم استطع ان اكون غيرها
    واعتقد اننى لن اكون

    تحياتى

    ReplyDelete
  2. مشكورة على مرورك معي ومشاركتي
    هناك نسبة كبيرة من فتيات العالم العربي تحاول ان تكون نضال حتى تثبت قضية ليست قضيتها
    قضية الفتاة في ان تكون انثى و انثى فقط
    اتمنى لك من القلب ان تجدي انوثتك قريبا جدا مثلما وجدتها وكوني دوما على اتصال معي حتى تستفيدي من تجاربي القادمة التي خضتها من خلال كوني في زمن ما كنت نضال
    تحية لك من القلب
    وشكرا على المرور

    ReplyDelete