27 Nov 2011

كيف تحصل على رأس مال لمشروعك؟؟؟؟؟؟ "الجزء الثاني "



بالنسبة لي كان مشروع "يمنى ستايل " هو المشروع الحلم ...
دوما كنت ارغب بأن يكون حقيقة على أرض الواقع ...."ولكن" مع لكن دوما تذكر المشاكل 
أما كانت امكانيتي قليلة أن لم تكن معدومة وأما انني لا أستطيع الحصول على رأس مال من أي جهة كانت ...
* أنا أرفض القروض وضد الأستقراض ؟؟؟
فكرة القروض ما بين محلل ومُحرم لها من شيوخ ومفتين العالم الأسلامي جعلت قلبي لا يميل لها أبدا وأشعر انني أذا اقتربت من أموال القروض في مشروعي لن ينجح أبدا ولن يبارك الله به "وهذا مجرد شعور شخصي فقط "
والأستقراض ليس وارداً لأن الدين يشعرني بالعجز حتى ابتعد بتفكيري عن ما يجب أن افكر به لتطوير مشروعي .ويبقى منصباً على التفكير بكيفية سداد ذلك الدين وهذا ما حصل معي في مشروع سابق سوف أحدثكم عنه في وقت لاحق .
لذا في هذا المشروع كنت اريد ان ابتعد عن كل ما يشتت عقلي وأرك على الابداع في عملي دون ضغوط 


نصيحتي في نهاية هذا القسم .اجعل هذه الفكرة دوما في البال ان تبتعد عن اي تشتت في افكارك وعن المجال الذي تبرع به فقط اسعى الى ان تتميز بما انت مميز به عمن حولك ولا تلقي بالاً لأي شيء  أخر ...

No comments:

Post a Comment