23 Oct 2011

مشروعي الاول

18\8\2011
مشروعي الاول الذي كان شغفي منذ كنت ماازال طالبة بالمدرسة



كانت اول فكرة لمشروع كنت احلم ان اطوره اكثر مما اعمل به الان بكثير كان فكرة شابي شيك التي سيطرة علي منذ كنت طالبة في المدرسة "وهي فكرة اعادة التدوير "


زرعت الفكرة في رأسي احدى معلمتي التي قالت في احدى الحصص ان الانسان هو اكبر مستهلك للارض ويقودها نحو الفناء .


وتستطعون القول ان هذه الفكرة علقت في رأسي فأصبحت اعمل على فكرة اعادة التدوير واحاول ان ابتكر العديد العديد من الافكار التي استطيع من خلالها التقليل ولو بنسبة قليلة من دمار الارض .


كان هدفي ان اجعل العالم العربي كله يهتم بهذه الفكرة اكثر وكنت احلم ان اسس شركة غير ربحية تهتم بأعادة التدوير على نطاق واسع ... ولكن للأن ما قمت به انني قمت بالعديد من الاعمال اطلقت عليها اسم شابي شيك اي قديم جديد .


كيف تحول ما هو قديم لديك وترغب في رمية بالقمامه الى عمل شيك قد تستفيد منه لسنوات قادمة


وقد ذهبت الى مدرستين في منطقتي وعرضت بها اعمالي كما انني في احدى تلك المدارس علمت بعض الطالبات كيفية العمل ونقلت لهم بعض افكاري .


واتمنى بالمستقبل ان أوسس الشركة التي احلم بها للاطلاع على بعض افكاري زوري صفحتي شابي شيك واتمنى انه من خلال الصور والافكار ان تكون فيها الاهام للبعض او ان تصبح قضية مهمة في نظركم .

No comments:

Post a Comment