9 Jan 2011

مي عبدالله التركيت





مي عبدالله التركيت


صاحبة المدونة الاكثر انتشار" مدونة مي " أطلعت على هذه المدونة منذ سنتين تقريبا اول مرة ؟؟؟


وكانني دخلت عالم جديد لاول مرة عالم تشعر به بالسعادة والغبطة


كان في المدونة عنوان " للمهتمين في التدريب والتطوير " وانا من الناس الذين يسعوا دوما الى تطوير انفسههم وافكارهم


حتى لا اصل لمرحلة الانغلاق على نفسي ورفض تقبل اي شيء من غيري


وعندما فتحت هذا العنوان اول جملة قرائتها كانت "لم تضغط على هذه الصفحة إلا لحبك لذاتك : )


شعرت بسعادة غريبة بعدها في كل مرة اقراء في مدونة مي .ومنذ ذلك الوقت وانا من المتابعين لها ولانجازاتها وكل ما تقدمه مي لهذا المجتمع .


وهي تلك الفتاة التي على المجتمع ككل ان يعتز بها والذي نطمح ان يقتدي كل الشباب العربي بها .


بالنسبة لي انا اطلقت عليها لقب " سوبر فتاة " لانها تمثل بالنسبة لي مثال للفتاة العربية الطموحة المتفانية في مساعدة الغير دون مقابل ودون ان تنتظر الشكر .لاتعرفوا كم ساعدتني كتاباتها وافكارها وكم اعجبت بشخصيتها وتمنيت ان اطور نفسي واعمل على نفسي اكثر وكل هذا بسببها لذا اطلقت عليها لقب " سوبر فتاة ".


انها تاخذ من نفسها ووقتها جهدا لتساعد أوناس لم تقابلهم من قبل ولعلها لن تقابلهم ابداودون ان تطلب منهم اي شيء بالمقابل .

كلماتها تعبر عنها فعلا فالجملة التي تحت عنوان المدونة تقول "ليست مجرد مدونة .حلمي ان تحقق حلمك"


ولا اجمل كل كلمة تكتبها ترفع المعنويات.وكل ما تكتبة في مدونتها هو من اجلك ايها القارئ.


رسالتها انها تتمنى النجاح لكل الناس .


لكل من يرغب في ان يطور نفسه ويغير من حياته ادخل مدونة "مي".لتجد كل ما تسعى له لتطور نفسك ولتعرف انه في حياتك ومن اجل سعادتك ليس هناك مستحيل فانت لن تعيش هذه الحياة الا مرة واحدة فعش حياتك وكفى .


هذه كلماتي التي احببت ان اقولها عن هذه الفتاة العربية واخيرا لن انسى بعضا من انجازاتها


فلقد اسست شركة اميزنج ترينينج واصدرات كتابها الاول وظيفة سنة اولى كتاب يستحق القراءه حقا .


وتحية لكم مني

3 comments:

  1. يعني انا لم اقرا شيء من مدونه مي
    و لكن بعد هذه الكلمات الرائعه المفعمه بالنشاط
    و الاراده و الثقه بالنفس انا بشوق لقراءتها
    رو انا احييكي على هذه القوه و المثابره على تطوير
    مدونه تجربه حياه
    ابدعتي و اتحفتيني بابداعاتك و انجازاتك
    و قله قله قله من هم مثلك يا اروع اخت في العالم و هذا ليس مجامله
    بل بالفعل انت اروع انسانه في الوجود
    الي الامام و انا معك و داعمه لكل ما تطوريه فيكي

    ReplyDelete
  2. كل الشكر لك وان شاء الله تدخلي مدونة مي وتستفيدي منها بأذن الله

    ReplyDelete
  3. ما شاء الله عليكي و عليها
    ربي يوفقكم و ان شاء الله تحققو ما تسعو له

    ReplyDelete